منتجع بالميرا روتاناRRRRR
تبدأ منMAD810في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الفنادق
خيارات 
الفنادق

يتميز فندق أوتيل دو جولف روتانا بموقع مميز يطل على أحد أرقى ملاعب الجولف في المدينة، وهو ما يجعله الخيار المثالي لمن يُقدرون قيمة الإقامة في موقع مثالي في مراكش وسط أجواء مريحة، كما يضم هذا الفندق المميز 315 غرفةً وجناحًا بتصميم يجمع بين الفن المعماري المغربي والفن الزخرفي آرت ديكو والألوان الدافئة مع نوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف وشرفات بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على معالم المنتجع الساحرة.

يتميز فندق بالميرا بالاس بموقع جذاب بين أشجار النخيل المُتمايلة والحدائق الخضراء المورقة ومياه المسابح الزرقاء والطراز المعماري المغربي الآسر للألباب، ويُعد هذا الفندق بإدارة روتانا من أشهر الفنادق الفاخرة في مراكش لما يتميز به من خيارات إقامة تصل إلى 314 غرفة وجناحًا بتصميم داخلي أصلي ووسائل راحة حديثة وشرفة أو تراس بإطلالات مذهلة على المسبح أو ملعب الجولف أو الحديقة الغناء، مما يجعله الملاذ المثالي للأزواج والعائلات التي تتطلع إلى الإقامة في ملاذ مغربي فاخر.

يتميز فندق جولف كلوب روتانا بالهدوء والخصوصية والأجواء الحميمية الودية والإطلالات الرائعة على ملعب الجولف، مما يجعله الملاذ المثالي للأزواج ولاعبي الجولف المتحمسين للعب. يتألف هذا الفندق الاستثنائي من 11 جناحًا مصممًا على طراز الرياض المعماري المغربي ومجهز بالمرافق الحديثة وشرفة خارجية فسيحة بإطلالات خلابة على الممرات المائية وسلاسل جبال الأطلس المهيبة، كما يقدم الفندق لضيوفه خدمات شخصية استثنائية.

 فندق أوتيل دو جولف روتانا

من MAD 810 في الليلة الواحدة >

 بالميرا بالاس

إقرأ المزيد >

 جولف كلوب روتانا بالميرا

من MAD 1125 في الليلة الواحدة >
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق