أربيل أرجان من روتاناRRRR
تبدأ منUSD126في الليلة الواحدة
إحجز الآن
لمحة عامة
خيارات 
استعراضالوجهة مرافق الفندق
“The most convenient experience”
Reviewed by Anonbusi
a TripAdvisor traveler.
23rd February 2020

يقع الفندق في وسط المنطقة التجارية المزدهرة بمدينة أربيل، وعلى مسافة قريبة جدًا من مناطق التسوق الرئيسة فيها ، لذا يُعد فندق أربيل أرجان من روتانا الخيار المثالي لينعم المسافرون من رجال الأعمال والسياح بالراحة خلال زيارتهم للمدينة. كما يتميز موقع الفندق بقربه من أماكن الجذب السياحية الشهيرة مثل القلعة التاريخية، والبازارات التجارية النشطة في وسط المدينة، وأيضًا يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أربيل الدولي.

يتميز مبنى فندق أربيل أرجان من روتانا بالرقي، حيث يضم 168 غرفة عصرية مُجهزة بالكامل. وأيضًا يُعد الفندق مكانًا مثاليُا للنزلاء المقيمين لفترة طويلة الذين يسعون إلى الراحة والاسترخاء، ليشعرون وكأنهم في منزلهم وهم على مسافة بعيدة منه. فقد صُمم المبنى ليناسب من احتياجات كافة المسافرين،حيث تُوفر لهم العديد من الخيارات بدءا من الاستوديوهات الكلاسيكية وحتى الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين.

يُمكنك الاختيار بين اثنين من الأماكن المتاحة لتناول وجبات الطعام و تقديم المشروبات الرائعة، حيث تجد مجموعة واسعة وشهية من المأكولات العالمية التي تُرضي جميع الأذواق. أما بالنسبة لأماكن عقد الاجتماعات والفعاليات، يُوفر الفندق سبعة أماكن مرنة ومجهزة بالكامل، حيث يوجد أحدث المُعدات السمعية والبصرية، والعديد من خيارات تنظيم المقاعد لتلبية احتياجات مجموعة المناسبات الاجتماعية والتجارية المتنوعة.

سوف يُساعد نادي بوديلينز للياقة البدنية والصحة النزلاء على الشعور بالنشاط والحيوية، بدءا من تدريبات اللياقة البدنية حتى معالجات الاسترخاء.

أربيل أرجان من روتانا
100 Street, Baharka bridge intersection, Kurdistan,
أربيل
العراق
T: +964 751 2350999
F: +964 066 2115556

أربيل هي عاصمة إقليم كردستان وثالث أكبر مدينة في العراق بعد مدينتي بغداد والموصل. فهي مدينة يعود تاريخها إلى اكثر من 2300 قبل الميلاد. احتفظت هذه المدينة بتراثها على الرغم من تحولها إلى مدينة حديثة مزدهرة على مدى العقد الماضي، ويبرز هذا  في قلعتها المهيبة التي تقع في وسط المدينة فوق تلة بيضوية الشكل ما يُميز هذه المستوطنة المحصنة ذات الشهرة العالمية.

وخلال العصور الوسطى، تحولت مدينة أربيل إلى محور تجاري رئيس لمنطقة الشرق الأوسط، يربط بين مدينتي بغداد والموصل. ولا تزال هذه المدينة العريقة تُمثل دورها في الربط بين العراق وبقية دول العالم، وتُسهيل حركة النشاط التجاري العالمي حتى الآن. وفي الوقت نفسه، يجذب مزيج البنية التحتية الحديثة لمدينة أربيل وتراثها القوي السياح المهتمون بثقافة الحضارات. وذلك لوجود قلعة أربيل، التي دخلت حاليًا ضمن برنامج مواقع التراث العالمي التابع لمنظمة اليونسكو.

في فندق أربيل أرجان من روتانا، ينعم المسافرون من رجال الأعمال والسياح بالعديد من الاختيارات. حيث يقع الفندق في المنطقة التجارية النشطة بالمدينة، وعلى مقربة من أماكن التسوق الرئيسة، وأبرز مناطق الجذب السياحية بما في ذلك منتزه سامي عبد الرحمن الشهير، والبازارات التجارية المزدحمة، والمتاحف الساحرة، والسهرات الليلية المرحة. وأيضًا يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أربيل الدولي.

معلومات محلية
التوقيت والتاريخ الحالي
السبت, 29 فبراير 2020 - 13:25 (GMT +3)
حالة الطقس الحالية
السبت, 29 فبراير 2020 @ 13:00 AST
18°C (64°F) الرطوبة: 52%
الرياح: الجنوب الشرق 3.1
معلومات العملات
السبت, 29 فبراير 2020 @ 13:00 AST
IQD ~ Iraqi Dinar
1 USD = IQD 1190   |   1 EUR = IQD 1312.31
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

في فندق أربيل أرجان من روتانا، نهتم براحتك في المقام الأول.

  • نادي بوديلينز للياقة البدنية والصحة
  • مطعمين
  • سبع قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات
  • 168 غرفة فندقية
  • غُرف خاصة لغير المدخنين
  • خدمة الإنترنت اللاسلكية "الواي فاي" المجانية
  • خدمات الغسيل السريع والتنظيف الجاف للملابس
  • خدمات تأجير السيارات والليموزين
  • اماكن لإيقاف السيارات
  • تحويل العملات
  • موظفين متعددي اللغات
  • غرفة الغسيل والتجفيف
  • خدمة استشارة الطبيب عن طريق الهاتف
  • الأمن على مدار 24 ساعة
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2020 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق