خالدية بالاس ريحان من روتاناRRRRR
تبدأ منAED341في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الأفراح
خيارات 
الزفاف

الموقع

يعتبر منتجع الخالدية بالاس ريحان من روتانا الـ 5 نجوم مع موقعه الرائع ومرافقه المتميزة المكان الأمثل لإقامة كافة الفعاليات والتخطيط لأروع زفاف مع الحدائق المترامية الاطراف والشاطئ الرائع إضافة الى المساحات الداخلية المذهلة وحمام السباحة المميز. إن فخامة الاقامة ومرافق الفندق الرائعة تدعو الى الاسترخاء لذا فمن السهل أن نرى لماذا يتم اختيار فندقنا الفاخر من قبل الكثيرين.

تسمح طبيعة المنتجع الفخمة وموقعه المميز إضافة الى سنوات الخبرة التي يتمتع بها طاقم عملنا ضمان عدم تفويت أي تفصيل مما يسمح لعملية التخطيط بأن تكون ممتعة وخالية من الإجهاد بالنسبة لك. نحن مصدر إلهام لعملائنا مع أفكارنا الجديدة ونهجنا الإبداعي الذي يضمن التفرد في كل مرة.

اللمسة الشخصية

نحن نفهم أنه قد لا يكون لديك بالضرورة الوقت للتخطيط ليومك الكبير أو لفعالية خاصة والتحقق من كل التفاصيل. نحن هنا لضمان أنك وضيوفك ستقضون أفضل الأوقات. يسمح لنا اهتمامنا بالتفاصيل أن نضمن أن الجداول قد وضعت بشكل صحيح ونهتم بالنيابة عنك بالاتصال مع المنظمين والموردين لتتمكن من التمتع باليوم مع ضيوفك.

نهجنا

كونه منتجع خمس نجوم مرموق يقوم باستضافة العديد من حفلات الزفاف، يقدم خالدية بالاس ريحان من روتانا الكمال لعملائه مع سمعة راسخة بنيت مع خدمة شخصية مميزة. نقدم باقات التخطيط والتنسيق لمساعدتك بقدر ما تحتاج. يتم تخصيص كل حفل زفاف ليعكس شخصيتك الفردية وأسلوبك الراقي وذلك بفضل فريق من الخبراء المتخصصين.

اتصل بنا

نحن متوفرون للإشراف على كل تفصيل دقيق وتنفيذ كل شيء خططنا له معا حتى تتمكن من التركيز على الاسترخاء والاستمتاع الكامل بيومك.

نضمن لك تجربةً لن تنسى، تكشف عن تفانينا في التخطيط ليومك المميز عبر خدمة ممتازة نفخر بها. لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على 0187 657 2 971+ أو البريد الإلكتروني events.khalidiya@rotana.com.

Say ‘I Do’ at Khalidiya Palace Rayhaan
With outstanding facilities this 5 star resort specialises in wedding and event planning >
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق