بوسمال أرجان من روتانا
تبدأ منEUR95في الليلة الواحدة
إحجز الآن
لمحة عامة
خيارات 
استعراضالوجهة مرافق الفندق
“Great stay in Sarajevo”
Reviewed by Primozrajteric
a TripAdvisor traveler.
19th March 2020

بوسمال أرجان من روتانا، فندق عصري وأنيق في العاصمة النابضة بالحياة، سراييفو. يضم هذا المبنى 132 جناح مُجهزة بكافة الخدمات الفندقية، وتتباين مساحاتها بين أجنحة مكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم، مما يجعلها المكان المثالي لإقامة العائلات. وقد صُممت هذه الأجنحة ببراعة وإتقان على مساحات كبيرة وجُهزت بأحدث التقنيات، مما يجعلها بمثابة منزل ثان للضيوف الراغبين في الإقامة لفترة طويلة أو قصيرة في هذه المدينة المذهلة الخلابة، وهي أيضًا الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن الراحة والترفيه.

يوفر هذا الفندق العصري الأنيق والدافئ مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الفندقية، من بينها المطعم الأنيق والراقي، أوربان ديلي كافيه، والذي يقدم الوجبات على مدار اليوم بقائمة منوعة من أشهى الأطباق العالمية في أجواء مرحة وودية؛ والنادي الرياضي؛ وقاعتي اجتماعات مُجهزتان بالكامل.

يقع فندق بوسمال أرجان روتانا في مكان مميز بالقرب من "سراييفو سيتي سنتر" الذي يضم أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة، وعلى بعد 13 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سراييفو الدولي، وتفصله مسافة قصيرة بالسيارة عن أشهر مناطق الجذب السياحي، مثل المدينة القديمة، وحديقة "فريلو بوسنة" الشهيرة، فضلاً عن قربه من نبع نهر البوسنة الخلاب عند سفوح جبل "إيجمان"، مما يجعله الخيار المُحبب والمُفضل للمسافرين الباحثين للرفاهية والراحة والاسترخاء.

بوسمال أرجان من روتانا

سراييفو
البوسنة والهرسك
T: +38733878999
F: +38733878999

تقع مدينة سراييفو، عاصمة البوسنة والهرسك، في وادي نهر "ميلياتسكا" عند سفوح جبل "تريبيفيتش"، وتُحيط بها سلسلة جبال الألب الدينارية المهيبة. وتُعد هذه المدينة أحد أسرار القارة الأوروبية، حيث يلتقي جمال الشرق والغرب، ويمتزج نسيم الجبال مع أجواء المدينة، والتراث مع الحداثة في قلب شبه جزيرة البلقان.

مدينة سراييفو هي أحد أبرز المحاور الثقافية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية في البلاد، مما جعلها واحدة من أسرع المراكز التجارية ازدهاراً، فضلاً عن اشتهارها مؤخراً بكونها أحد أبرز الوجهات السياحية. ويتجلى تاريخ المدينة الغني بالأحداث في أبنيتها المعمارية، ومتاحفها المنتشرة في أرجاء المدينة. ومن أبرز الأماكن السياحية، المدينة القديمة "باشتشارشيا" التي يرجع تاريخها إلى فترة حكم الدولة العثمانية، حيث الشوارع الضيقة المُكتظة بالمتاجر والأماكن الرائعة، فضلاً عن الأبنية الدينية البارزة، ونافورة المياه العذبة الشهيرة "سيبيلي".

تجذب هذه المدينة العصرية الزائرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، حيث تنتشر المطاعم الراقية، والمراكز التجارية، والمعارض الفنية، فضلاً عن المساحات الطبيعية المذهلة من الحدائق والجبال التي تُحيط بهذه المدينة الصغيرة، ومناطق التزلج والمنتجعات الجبلية التي تبعد 40 دقيقة فقط بالسيارة من مركز سراييفو. ولذلك، يُعد فندق بوسمال أرجان من روتانا في سراييفو الوجهة المثالية للضيوف الساعين إلى الاستمتاع بكل لحظة في هذه الوجهة الأوروبية الساحرة.

معلومات محلية
التوقيت والتاريخ الحالي
الإثنين, 27 سبتمبر 2021 - 07:07 (GMT +2)
حالة الطقس الحالية
الإثنين, 27 سبتمبر 2021 @ 07:00 CET
10°C (50°F) الرطوبة: 100%
الرياح: الشمال 1.03
معلومات العملات
الإثنين, 27 سبتمبر 2021 @ 07:00 CET
BAM ~ Convertible مارسk
1 USD = BAM 1.67   |   1 EUR = BAM 1.96
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.

يُقدم فندق بوسمال أرجان من روتانا لضيوفه المزيج المثالي بين دفء المنزل وراحة الفندق، ويوفر لهم 132 جناح مُجهزة بكافة الخدمات الفندقية، تتنوع تصميماتها بين أجنحة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، فضلاً عن المطابخ المجهزة بالكامل، والمرافق الحديثة، وأحدث التقنيات المتاحة داخل الغرف، والمساحات الواسعة، والمفروشات الأنيقة المختارة وفقًا لمعايير الخدمة والضيافة التي تشتهر بها مجموعة فنادق روتانا، مما يوفر لضيوفنا أجواء مريحة ودافئة ولطيفة. في فندق بوسمال أرجان من روتانا، يُمكن لنزلائنا إنجاز أعمالهم، أو تناول الطعام، أو الاسترخاء، أو الاستمتاع قدر الإمكان بالمرافق المتاحة التي تتوافق مع نمط معيشتهم لبعث أجواء جماعية مميزة.

أوربان ديلي كافيه، مكان راق وأنيق في قلب العاصمة، سراييفو، للاستمتاع بتناول وجبة شهية، أو ملاقاة الأصدقاء لاحتساء مشروب منعش أو القهوة، أو الاجتماع بالزملاء والعملاء، أو تنظيم جلسة في أجواء مريحة. يُقدم المكان لضيوفه بوفيه الفطور وقائمة طعام لوجبات الغداء والعشاء المُجهزة والتي تضم مجموعة شهية من المأكولات العالمية، إلى جانب بعض الأطباق البوسنية المحلية الإصيلة. ويتميز هذا المكان العصري بجلسة داخلية، فضلاً عن غرفة استراحة تمنح الضيوف الشعور وكأنهم في منزلهم طوال فترة إقامتهم في الفندق.

إذا كنتم في زيارة لمدينة سراييفو بغرض إنجاز الأعمال أو الاستمتاع والترفيه، سيوفر لكم فندق بوسمال أرجان من روتانا مجموعة من المرافق الحديثة لنضمن لكم الراحة والمتعة طوال فترة الزيارة. ويمكنكم أيضاً المحافظة على لياقتكم في نادي الصحة واللياقة البدنية الذي يضم نادي رياضي، وغرفة ساونا، وحمام تركي، وغرفة بخار، وغرف لعلاجات التدليك. أما إذا كنتم تتطلعون إلى مناقشة الأعمال مع الزملاء أو العملاء، أو تنظيم فعالية أو مناسبة، فنحن نوفر لكم قاعتي اجتماعات مجهزتان بالكامل، بمساحة واسعة لإنجاز الأعمال، وتنظيم المناقشات، واستضافة المناسبات الاجتماعية، والتواصل بفضل تجهيزاتنا البصرية والسمعية ذات التقنيات العالية.

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق