البندر روتانا – كريك RRRRR
تبدأ منAED152في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الموقع
خيارات 

يعتبر فندق البندر روتانا المتصل بالبندر أرجان عبر روتانا تحفة معمارية جديدة على الشاطئ الشمالي لخور دبي. خضع الممر المائي الصاخب للتوسعة مؤخرًا في إطار مشروع قناة دبي المائية الذي سيكلف عدة مليارات من الدولارات، ويعد الخور شريان حياة المدينة فهو مركز مزدهر للتجارة والأعمال، ومنه ترى المباني التقليدية التي تحمل تراث دبي، وتحيط به المباني المعمارية الحديثة بما فيها فندق البندر روتانا و البندر أرجان من روتانا، وهو ما يشير إلي مستقبل دبي الواعد.

يبعد فندق البندر روتانا عدة دقائق عن مطار دبي العالمي ومركز دبي العالمي للتجارة وذلك لموقعه المميز في شارع بني ياس. ويسهل جدًا الوصول إليه من بوابة دي 85 وبوابة دي 78 عبر جسر المكتوم، بالإضافة إلي قربه من مركز تسوق ديرة سيتي سنتر. بالنسبة للنزلاء الذين يستخدمون نظام الملاح الآلي جي بس أس، فإحداثيات الفندق كالتالي: خط طول: 55.319585 / خط عرض: 25.259042.

فندق البندر روتانا قريب من عدة معالم سياحية شهيرة من ضمنها والذي يجب ألا تفوتك زيارته سوق الذهب ونادي خور دبي للجولف واليخوت. يمكن للنزلاء الذهاب في رحلة بحرية بالقارب الشراعي أو عبر التاكسي المائي التقليدي الملقب "بالعبارة" والسفر عبر الخور إلي منطقة البستكية في دبي، وهو موقع تراثي خلاب ويتميز بمبانيه التي تعود إلي القرن التاسع عشر وتشبه المتاهة التي تتلاقى مع الرياح.

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2020 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق