منتجع وفيلل السعديات روتاناRRRRR
تبدأ منAED648في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الموقع
خيارات 

يحتل منتجع وفيلل السعديات روتانا موقعًا مميزاُ على ساحل جزيرة السعديات المذهلة في أبوظبي، حيث تتوافر أماكن الترفيه، والمرافق الثقافية التي لا مثيل لها، وملعب الجولف المتميز، ومارينا اليخوت، والمتاحف ذات المستوى العالمي، والأماكن الثقافية.

يُمكن الوصول إلى المنتجع بسهولة أيضاًعبر طريق البر الرئيسي باستخدام الطريق السريع رقم E12، وهو جزء من الطرق وشبكة الجسور الواسعة التي تربط بين جميع المناطق الرئيسية في العاصمة أبوظبي. يبعد منتجعنا 20 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي، والأماكن المهمة مثل مركز أبوظبي الوطني للمعارض والمؤتمرات، و 15 دقيقة بالسيارة من الطريق الساحلي للمدينة، والعديد من مراكز التسوق التجارية، والمناطق التجارية الرئيسية. أما بالنسبة لمستخدمي نظام الملاحة العالمي (جي بي أس)، فيُمكنهم استخدام إحداثيات المنتجع التالية: خط طول: 45.430797/ خط عرض: 24.541248.

تتوافر على جزيرة السعديات كافة مناطق الجذب الرئيسية على بعد خمسة دقائق فقط من المنتجع، ما يُتيح الفرصة للضيوف لاكتشاف هذه الوجهة الرائعة في أوقات راحتهم. وكذلك يُمكنك الاستمتاع بالشاطئ، وملعب الجولف، ومتحف اللوفر أبوظبي الذي تم افتتاحه مؤخراً، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف زايد الوطني المرتقب افتتاحهما قريباً، والكثير من المعالم المثيرة الأخرى التي تقع على مقربة من منتجعنا، مما يحث الضيوفعلى تكرار تجربة الإقامة في منتجعنا مراراً وتكراراً.

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2020 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق