جوهاري روتاناRRRRR
تبدأ منUSD144في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الموقع
خيارات 

يقدم فندق جوهري روتانا الفخامة والرفاهية لزائري مدينة السلام من رجال الأعمال والسياح، بالإضافة إلى موقعه الجذاب في منطقة الأعمال المركزية وبالقرب من الميناء، ومحطة القطارات المركزية، والحي المالي. وكذلك يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مجموعة مثيرة من المقاصد السياحة والمعالم التاريخية مثل المتحف الوطني، ومتحف القرية، وكاتدرائية القديس يوسف، والحدائق النباتية، والكثير من المتاجر، والمطاعم، والأسواق.

يقع الفندق في شارع مانزفيلد، موازياً لطريقي سامورا، وسوكوين درايف، الممتد على طول الميناء والخليج، ويُمثل مبنى الفندق جزءًا من ساحة MNF البارزة التي تدخل ضمن مشروع التطوير متعدد الاستخدامات الذي يضم أهم المراكز التجارية، والمساحات المكتبية، ومواقف صف السيارات. وعلاوة على ذلك، يبعد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسائل الراحة الحديثة، من بينها المصارف البنكية، والمرافق الطبية، ومحطات النقل والمواصلات، وكذلك ميناء زنزيبار.

يبعد الفندق 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار يوليوس نيريري الدولي، وكذلك محمية جزيرة بونجويو البحرية الواقعة على الساحل الجنوبي لدولة تنزانيا، وموطن الشواطئ، والجزر الخلابة، ومواقع الغطس والغوص المذهلة.

يُمكن للمسافرين بسيارتهم، ومستخدمي نظام تحديد المواقع العالمي GPS، إدخال إحداثيات الفندق التالية: خط العرض: 6.819809635- / وخط الطول: 39.286862310. يوفر فندق جوهري روتانا لضيوفه مرافق لصف السيارات.

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2022 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق