بالميرا بالاسRRRRR
إحجز الآن
استجمام
خيارات 
الترفيهنادي الأطفالزين ذا سبا

يُعد منتجع بالميرا روتانا وجهة استثنائية رائدة للرياضة واللياقة البدنية والعافية والترفيه تضم العديد من المرافق الترفيهية الفريدة ليحظى ضيوفنا من جميع الأعمار بالمتعة طوال فترة إقامتهم في المنتجع في مراكش. علاوة على ذلك، يُعد المجمع نقطة انطلاق لرحلة استكشاف أبرز المعالم السياحية في مراكش يقودها أعضاء فريق الكونسيرج الخبراء في تقديم التوصيات وحجز الأنشطة المختلفة.

يضم نادي بودي لاينز للياقة والصحة نادي رياضي مجهز بالكامل واستوديوهات لتمارين اللياقة البدنية ومدربين شخصيين ليحظى ضيوفنا بمتعة ممارسة التمارين الرياضية أو قضاء وقت ممتع أو تحديد بعض أهدافهم الجديدة للوصول إلى مستوى أفضل من اللياقة البدنية. كما يتوفر الملعب الرياضي متعدد الأغراض لممارسة كرة السلة أو الكرة الطائرة أو كرة القدم المصغرة أو كرة اليد، بالإضافة إلى ملاعب التنس. من أبرز مرافق المنتجع ملعب الجولف للبطولات الذي يضم 18 حفرة والشهير بمستواه العالمي وإطلالاته على الجبال المهيبة، بالإضافة إلى المسابح التي توفر فرصة رائعة للاسترخاء أو ممارسة السباحة في المياه المنعشة.

يلبي زين ذا سبا في روتانا جميع متطلبات الحفاظ على الصحة حيث الاستمتاع بعلاجات مستوحاة من الطبيعة المحلية أو الاسترخاء في الحمام المغربي التقليدي أو الجاكوزي أو الساونا أو السباحة في المسبح الداخلي أو الاستمتاع برحلة إلى صالون تصفيف الشعر.

يعشق الأطفال الصغار وعائلاتهم مرافق البولينغ المتاحة في المنتجع فضلاً عن نادي الأطفال المخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا والذي يقدم برنامجًا مليئًا بالأنشطة الداخلية والخارجية المثيرة لمتعة تدوم طوال اليوم ليحظى الوالدان بوقت خاص للاسترخاء. للانطلاق في مغامرة لاستكشاف مراكش الساحرة، يقدم فريق الكونسيرج التوصيات وخدمات حجز الرحلات الاستكشافية التي تتنوع بين جولات هادئة في أرجاء المدينة ورحلات جبلية وجولات ركوب الجمال وركوب الدراجات الرباعية.

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2021 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق