جفينور روتاناRRRRR
تبدأ منUSD71في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الاجتماعات والمناسبات
خيارات 
- المرافقخدمات تقديم الطعام خارج الفندقالتجهيزات الصوتية والمرئيةمرافق تكنولوجيا المعلومات

احصل على الأفضل مع حلول تكنولوجيا المعلومات في جفينور روتانا بيروت

 لأنه يجمع بين السرعة والكفاءة وسهولة الوصول، يقدم فندق جفينور روتانا بيروت خطوة أخرى للأمام في المنافسة ببيروت. تم ترقية سرعة الإنترنت من مزود الخدمة مؤخراً بما يعني أن نزلاء الفندق الآن يستفيدون بسرعة فائقة في الاتصال بالإنترنت.

  أضف إلى ذلك أن الفندق قد قام بتركيب إنترنت لاسلكي في جميع أنحاء الفندق بما في ذلك غرف النزلاء مما يعني أنه يمكن للضيوف العمل من أي مكان في غرفهم أو أجنحتهم. كما تم تركيب واجهة مستخدم جديدة لضمان الاتصال السهل بالإنترنت. لمزيد من المعلومات عن رسوم هذه الخدمة يرجى الإتصال بخدمة النزلاء.

 يقول مارك تيمبريل، المدير العام لفندق  جفينور روتانا بيروت: "تركز إستراتيجية فنادق روتانا وجفينور روتانا على أن تضمن للنزلاء الباحثين عن العمل والترفيه سهولة الاتصال بالإنترنت، ولذلك فقد التزمنا بتحقيق هذه الإستراتيجية بتزويد عملاءنا بأفضل الحلول التكنولوجية المتاحة حالياً في لبنان". "وفي زمننا الحالي، يسافر معظم الناس ومعهم مكتبهم في هيئة حاسوب محمول أو هاتف، وبتوفير حلول اتصال ممتازة، نقدم أفضل فرصة لنيل رضاهم. يوفر بعض منافسينا إنترنت لاسلكي أو إنترنت فائق السرعة ولكن لا أحد يجمع بين الاثنين كما نفعل نحن". 

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2020 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق