التطوير
التخطيط الاستراتيجي
خيارات n
إن قوة روتانا التشغيلية تكمن في قدرتها على تحقيق أعلى مستويات الأداء في مجال الفنادق والمنتجعات التي تديرها- لتقدم بذلك أفضل العوائد الاستثمارية في قطاع الضيافة للمالكين .

نحن ندرك أن النمو المستدام في التدفقات النقدية والأرباح  يأتي فقط من خلال التطور المستمر في الكفاءة التشغيلية دون  المساومة بالجودة التي نقدمها.

وتتمثل إستراتيجيتنا في البحث الدائم عن آفاق جديدة لتحسين الأداء على كل المستويات وفي كل فندق من فنادق المجموعة، وإضافة مزايا التكلفة التي نحققها من خلال إبرام عقود إدارية جديدة باستمرار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

إننا نهدف في الواقع إلى حماية عائداتكم الاستثمارية وقيادتنا وريادتنا من خلال التوسع الإقليمي الذي سيشهد انتشار فنادق روتانا ذات العلامة التجارية المميزة في كل مدينة رئيسية في المنطقة.

وتولي  روتانا الاهتمام المطلق بالموقع الذي ستقام فيه الفنادق، ووقت افتتاحها، ومرونة العمل فيها. كما يتضمن توجهنا دراسة دقيقة للسوق الذي  سيقام فيه الفندق مع عمليات تقييم دقيق للفندق نفسه . وهذا بمثابة بداية للعملية.

 ثم يخضع كل  فندق من فنادق روتانا لمرحلة تطوير شامل من قبل التنفيذيين لدينا لأجل ترسيخ مكانة الفندق وتحديد متطلباته مما يضمن التنفيذ السليم لعمليات التشغيل. كل هذا من أجل ضمان حصول المالكين على أفضل العوائد لاستثماراتهم وبحسب توقعاتهم.
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2020 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق