تسجيل الدخول|تعديل \ إلغاء
إحجز الآن
i الوجهات / الإمارات العربية المتحدة
أبو ظبيالفجيرةالشارقةالعيندبيراس الخيمة

 السياحة والسفر

تعتبر الفجيرة مكانًا للجمال الطبيعي حيث تكتسح الجبال والوديان المتعرجة إلى السهل الساحلي المستقر المليء بالنخيل. توجد بعض الشواطئ الخلابة وأماكن الغوص الجيدة على طول الساحل، بينما تتميز المناطق النائية بالعديد من المواقع الثقافية والتاريخية. ولا تزال الزراعة وصيد الأسماك، وهما من الركائز الأساسية للاقتصاد، تحتلان مكانة بارزة.

مدينة الفجيرة، ليست مجرد بلدة جذابة في بيئة مذهلة، فهي مركز تجاري وسياحي سريع التطور. وقد لعب موقعها الاستراتيجي، الذي يوفر سهولة الوصول إلى طرق الشحن الدولية، دوراً رئيسياً في تطويرها كواحدة من أكبر موانئ التزود بالوقود في العالم.

اماكن للزيارة

تعد الفجيرة كنز مخفي بانتظار أن يكتشف. القلعة القديمة في مدينة الفجيرة التاريخية التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 300 عام، وما زالت العديد من أبراج الريح الصغيرة تقف في القرى المجاورة كتذكير فخور بالماضي القريب للمدينة. ومع ذلك، فقد أظهرت الأعمال الأثرية أن وجود الإنسان في المنطقة يعود في الواقع إلى العصر الحديدي.

الأعمال

يعتمد اقتصاد الفجيرة على الدعم الحكومي ومنح الحكومة الاتحادية التي توزعها حكومة أبوظبي (مقر السلطة في الإمارات العربية المتحدة). الصناعة المحلية تتكون من الأسمنت وسحق الحجارة والتعدين. شهدت هذه الصناعات انتعاشًا بسبب نشاط البناء المحموم الذي تشهده دبي، المركز التجاري للبلاد. وتجدر الإشارة إلى أن هناك منطقة تجارة حرة مزدهرة تقلد نجاح منطقة دبي الحرة التي تأسست حول ميناء جبل علي، الميناء الأكثر ازدحاما في المنطقة منذ الثمانينات.

لنا الفجيرة فنادق ومنتجعات

 منتجع وسبا الفجيرة روتانا

من AED 262 في الليلة الواحدة
إقرأ المزيد >

 نور أرجان من روتانا

من AED 131 في الليلة الواحدة
إقرأ المزيد >
معلومات محلية
التوقيت والتاريخ الحالي
الإثنين, 28 سبتمبر 2020 - 22:22 (GMT +4)
حالة الطقس الحالية
الإثنين, 28 سبتمبر 2020 @ 22:00 UAE
32°C (89°F) الرطوبة: 70%
الرياح: الجنوب الشرق 1
معلومات العملات
الإثنين, 28 سبتمبر 2020 @ 22:00 UAE
AED ~ UAE Dirham
1 USD = AED 3.67   |   1 EUR = AED 4.28
*Above rates are interbank/median. Cash and credit card transactions may be subject to local surcharges.
شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2020 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق