بوسمال أرجان من روتانا
تبدأ منEUR73في الليلة الواحدة
إحجز الآن
الموقع
خيارات 

يقع فندق بوسمال أرجان من روتانا في بقعة مثالية على بعد 13 دقيقة بالسيارة من مطار سراييفو الدولي، وعلى بعد 4.5 كم من مركز المدينة، وبالقرب من مراكز التسوق ومناطق الجذب السياحية البارزة المتنوعة، مثل المدينة القديمة التي يرجع تاريخها إلى فترة حكم الدولة العثمانية، والمتاحف، والمطاعم، مما يجعله الخيار المثالي لإقامة الزائرين الباحثين عن الراحة والاستجمام، والضيوف المقيميين في الفندق لفترة طويلة الباحثين عن قضاء أفضل الأوقات في أجمل الأماكن في سراييفو.

يقع الفندق بالقرب من منتزه "مويميلو"، ومنبع مياه وحديقة "فريلو بوسنة" الشهيرة، وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من الإطلالات الرائعة للجبال التي تحيط بالمدينة، وأماكن التزلج التي تجذب إليها هواة ممارسة الرياضات الشتوية.

يمكن للزائرين الوصول بسهولة ويسر إلى فندق بوسمال أرجان من روتانا القريب من الأحياء التجارية ومؤسسات العمل في سراييفو عبر أحد الطرق السريعة الرئيسية في المدينة، M18. وللزائرين المسافرين بسياراتهم مستخدمين نظام الملاحة العالم GPS، إحداثيات الفندق هي: خط الطول: 18.374826377 / خط العرض: 43.846780639.

شروط الاستخدام
سياسة الخصوصية
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
© حق النشر 2023 شركة روتانا لإدارة الفنادق
إتصل
اللغة
MENU
يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط التعريفي لقياس الاداء و تحسين تجربة المستخدم. إذا تابعت على هذا الموقع ، فستقدم موافقتك على استخدامنا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.
اقرأ بيان ملفات تعريف الارتباط
موافق